Sunday, 06 Oct 2024

أفضل ساعات 2021

لقد رأينا الكثير من الساعات العام الماضي، لذا فإليكم قائمة بأفضل الساعات لعام 2021.

Vacheron Constantin Overseas Dual Time Everest

إنها ساعة رياضية من التيتانيوم بتوقيت جرينتش من إحدى أفضل العلامات التجارية في العالم، يعد هذا الإصدار المحدود من الألوان الرياضية باللون الأزرق البرتقالي الجميل، بمثابة خطوة هامشية من قبل فاشيرون كونستانتين المصمم التقليدي والأنيق دائمًا. صُنع من ساعة Overseas Dual Time "Everest” حوالي 150 قطعة فقط ويبلغ سعرها $31,300.

Rolex Two-Tone Explorer

 قبل وصول Black Bay البرونزي، وRoyal Oak قوس قزح 34 مم، وTiffany Nautilus، تسببت هذه الساعة المذهلة ذات اللونين 36 مم من رولكس في فقدان مجتمع الساعات لعقله. سواء أحببتها أو لم تحببها ، عندما يتعلق الأمر بالإصدارات المثيرة، فإن هذه الساعة تستحق التاج.

Cartier Tank Must

ما الذي يجب أن يقال أكثر عن هذه الساعة؟ الموانئ الخضراء، والبحر الأزرق. إنها فكرة منعشة بتصميم مبدع طوال العام. الشكل المستطيل هو كارتير تانك. الساعات الصغيرة كلاسيكية ورائعة، سواء كنت تريد الاعتراف بذلك أو لا تريد. ولا يوجد شيء أكثر برودة من ألوان منعشة وجريئة، أما سعرها فيبلغ 2920$.

Grand Seiko SLGH00

 إذا أردت الأناقة والجودة والخدمة، وإذا أردت ساعة جمعت هذه السمات معا، فهناك إجابة واحدة واضحة بالنسبة لعالم الساعات إنها Grand Seiko SLGH005 "White Birch”. إنها ساعة جذابة بشكل لا يصدق وجذابة للغاية من الناحية الفنية مع مزيج من زخرفة الاتصال الهاتفي "White Birch" والعلامة التجارية- الميزان النبضي المزدوج الجديد. مقابل حوالي 9100$.

Tudor Bronze Black Bay Fifty-Eight

لماذا يصنع تيودور بلاك باي ساعة من البرونز؟ لأنه يختلف عن الذهب الأبيض والذهب الأصفر والذهب الوردي، وعما سيرتديه الجميع. لأنها تبدو مذهلة بنفس القدر على حزام أو سوار. نظرًا لأن الحجم مناسب جدًا لكي يرتدى يوميًا، ومع ذلك في كل مرة تتحقق فيها من الوقت، تحصل على متعة من رؤية شيء غير متوقع. في عالم الساعات التقليدي، هذه الساعة لن تكون موجودة. حقيقة أنها قادرة على صنع بعض الفرح. 

Related Post